شركة اورلاين

زائر
 
الرئيسيةالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع المليون رد لنصره الله
كيرى يؤكد لنتنياهو استعداد بلاده للوساطة لوقف إطلاق النار فى غزة
حصريا على شركة اورلاين استايل ترايدنت الحالي لاحلى منتدى بالتومبيلات
الان وحصريا استايل شركة اورلاين السابق مجانا
استايل اورلاين التطويري الاحترافي مجانا لكم
استايل تطويري خفيف تومبيلات محول من الفي بي خاص التصميم العربي
حصريا استايل عشاق الاشهار مجانا لكم
حصريا على شركة اورلاين فقط كود لجعل الاقسام دائرية مثل منتدانا
استايل ابداع العرب تومبيلات احترافي
ابل ستطرح الجيل الثالث من أي باد في 30 ابريل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
scorpion
 
Orliine
 
SITE
 
hacc
 
El Joker
 
ليون
 
Gerard Deulofeu
 
joventos.dally
 
alfahloy
 
yossi
 
أكتب هنا ما تريد أو ضع كود رسالة ترحيب أنت حر لكن إنتبه إلى تعارض الأكواد في ما بينها
الصفحة الرئيسيه التعليمـــات بحث الأعضاء بياناتي الرسائل الخروج

شاطر | 
 

 دي ماريا يبدأ مسيرته مع يونايتد وسط أجواء مشحونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Naoufel
عضو شركة اورلاين

avatar

عدد المشاركات : 44
جنسيتك :
الجنس - : ذكر
النقاط : 86
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2014

مُساهمةموضوع: دي ماريا يبدأ مسيرته مع يونايتد وسط أجواء مشحونة   الخميس 28 أغسطس 2014 - 14:16

بعد ساعات من الصفقة القياسية التي أبرمها مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم اللاعب الأرجنتيني الدولي آنخل دي ماريا ، مني الفريق العريق بواحدة من أسوأ الهزائم في تاريخه وسقط أمام فريق من دوري الدرجة الثالثة بإنجلترا ليودع بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كابيتال وان) .

ومع الخسارة الثقيلة صفر/4 أمام ميلتون كينز دونز في الدور الثاني لكأس كابيتال وان ، بدأت الاستفسارات وعلامات الاستفهام تحيط بالفريق الكبير وقدرة دي ماريا على حل مشاكل هذا الفريق الذي يعاني منذ أن رحل المدرب الاسكتلندي الكبير سير أليكس فيرجسون عن منصب المدير الفني في منتصف 2013 .

واستقدم مانشستر يونايتد اللاعب الأرجنتيني الموهوب ليساهم في إعادة بناء الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني الحالي للفريق ولكن المؤكد أن مانشستر يونايتد يعاني من مشاكل عديدة لا يستطيع دي ماريا حلها وهو ما أظهرته المباراة أمام ميلتون كينز دونز.

وانتقل دي ماريا من ريال مدريد الأسباني إلى مانشستر يونايتد مقابل 7ر59 مليون جنيه استرليني (7ر98 مليون دولار) ليصبح أغلى لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد والدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن اليوم الذي تعاقد فيه فان جال مع دي ماريا شهد مذبحة للفريق بالهزيمة صفر/4 أمام ميلتون كينز دونز.

والمؤكد أن الهزيمة في هذه المباراة لم تكن السيناريو الأمثل لاستقبال دي ماريا في مانشستر. ولكن المؤكد أيضا أن دي ماريا يستطيع إصلاح بعض الأمور في فريق "الشياطين الحمر" إذا ظهر بنفس المستوى الذي أنهى به الموسم الماضي مع الريال.

وخرج مانشستر يونايتد في الموسم الماضي صفر اليدين من جميع البطولات التي خاضها كما فشل في إنهاء الموسم بمركز يؤهله للمشاركة في أي من بطولتي الأندية الأوروبية هذا الموسم حيث قدم الفريق عروضا مهتزة ونتائج سيئة على مدار الموسم تحت قيادة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس.

والآن ، أصبحت الجماهير بحاجة ماسة إلى نجم مثل دي ماريا على أمل إعادة الابتسامة إلى استاد "أولد ترافورد" بعدما اختفت هذه الابتسامة إلا نادرا منذ رحيل فيرجسون عن تدريب الفريق.

وأشارت "ذي صن" إلى أن دي ماريا سيتقاضى 200 ألف استرليتني راتبا أسبوعيا وهو أكثر من أربعة أضعاف إجمالي رواتب جميع اللاعبين في فريق ميلتون كينز دونز.

وخلال المباريات الرسمية الثلاث التي خاضها الفريق في الموسم الحالي ، خسر مانشستر يونايتد مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

وقال فان جال "من الصعب للغاية أن تدرب في الدوري الإنجليزي وأن تبدأ مسيرتك في المسابقة بالهزيمة على ملعبك ثم تتعادل وبعدها تخسر وتخرج من مباراة في الكأس.. بالنسبة للمشجعين ، أمر صعب للغاية أن يستمروا على ثقتهم في أسلوب لويس فان جال".

وأضاف "ولكن عليهم الاستمرار في الثقة لأنني هنا لبناء فريق جديد. هذه العملية تتطلب وقتا. أعرف تماما ما أفعله".
وأنفق فان جال 130 مليون استرليني هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين لكنه لم يحقق أي نجاح في المباريات الرسمية الثلاث التي خاضها مع الفريق حتى الآن.

وسقط مانشستر يونايتد في الدور الثاني لكأس كابيتال وان للمرة الأولى منذ 1995 . وذكرت "ذي صن" في تعليقها على الخروج من الدور الثاني والهزيمة برباعية نظيفة أنها الهزيمة الأسوأ والإهانة الأكبر لمانشستر يونايتد.
وأوضحت الصحيفة "خبر محزن لجميع اللاعبين العظماء الذي ارتدوا قميص هذا الفريق". كما وصفت صحيفة "ذي تلجراف" الهزيمة بأنها "مباراة العار".

والشيء المؤكد الآن أن مانشستر يونايتد ما زالت لديه الفرصة لتدعيم صفوفه بمزيد من اللاعبين حتى غلق باب الانتقالات الصيفية يوم الأحد المقبل وينتظر أن تكون الأولوية لضم مدافع ولاعب وسط مدافع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
scorpion
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المشاركات : 6145
جنسيتك :
الجنس - : ذكر
النقاط : 7511
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2014

مُساهمةموضوع: __8   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 15:16

جزاكم الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دي ماريا يبدأ مسيرته مع يونايتد وسط أجواء مشحونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة اورلاين :: الأقسام المنوعة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: