شركة اورلاين

زائر
 
الرئيسيةالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع المليون رد لنصره الله
كيرى يؤكد لنتنياهو استعداد بلاده للوساطة لوقف إطلاق النار فى غزة
حصريا على شركة اورلاين استايل ترايدنت الحالي لاحلى منتدى بالتومبيلات
الان وحصريا استايل شركة اورلاين السابق مجانا
استايل اورلاين التطويري الاحترافي مجانا لكم
استايل تطويري خفيف تومبيلات محول من الفي بي خاص التصميم العربي
حصريا استايل عشاق الاشهار مجانا لكم
حصريا على شركة اورلاين فقط كود لجعل الاقسام دائرية مثل منتدانا
استايل ابداع العرب تومبيلات احترافي
ابل ستطرح الجيل الثالث من أي باد في 30 ابريل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
scorpion
 
Orliine
 
SITE
 
hacc
 
El Joker
 
ليون
 
Gerard Deulofeu
 
joventos.dally
 
alfahloy
 
yossi
 
أكتب هنا ما تريد أو ضع كود رسالة ترحيب أنت حر لكن إنتبه إلى تعارض الأكواد في ما بينها
الصفحة الرئيسيه التعليمـــات بحث الأعضاء بياناتي الرسائل الخروج

شاطر | 
 

 دوري الأبطال يعود بنكهة المواجهات الإنجليزية الألمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Orliine
مؤسس اورلاين

avatar

عدد المشاركات : 3845
جنسيتك :
الجنس - : ذكر
النقاط : 6972
التقييم : 22
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 22
الموقع : http://www.orliine.net

مُساهمةموضوع: دوري الأبطال يعود بنكهة المواجهات الإنجليزية الألمانية   الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 13:44

تستمر سلسلة المواجهات الإنجليزية الألمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء عندما يستضيف نادي آرسنال اللندني فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة.

وتسبق مباراة الغد مواجهتان إنجليزيتان ألمانيتان أخريان مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مانشستر سيتي مع بايرن ميونيخ وتشيلسي مع شالكه.

بينما يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على لودوجوريتس البلغاري ويستضيف باير ليفركوزن الألماني فريق موناكو الفرنسي في مواجهتين أخريين غدا.

ويمر ليفربول بسلسلة من الهزائم المتتالية على مستوى جميع البطولات بلغت أربع مباريات متتالية ، وسيكون عليه أن يفوز على لودوجوريتس غدا للحفاظ على فرصته في التأهل لدور ال16 عن المجموعة الثانية.

وكان ليفربول ، الذي يغيب عن صفوفه المهاجمان ماريو بالوتيللي ودين ستوريدج للإصابة ، خسر مباراته السابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز امام كريستال بالاس أمس الأول الأحد.

وقال بريندان رودجرز مدرب الفريق بعد مباراة الأحد : "علينا أن نعمل بجهد أكبر .. سنرحل الآن خائبي الأمل بسبب النتيجة والأداء وسيكون علينا تصحيح هذا الوضع بسرعة كبيرة ، لأننا تنتظرنا مباراة بالغة الأهمية هذا الأسبوع (بدوري الأبطال)".

ويأمل ليفربول في تلقي يد المساعدة من ريال مدريد الأسباني ، الذي ضمن التاهل لدور ال16 بالفعل ، عندما يحل ضيفا على بازل السويسري ساعيا لتحقيق فوزه ال15 على التوالي على مستوى جميع البطولات.

وجمع ريال مدريد 13 نقطة من مبارياته الأربع السابقة في المجموعة الثانية ، ولا يحتاج لأكثر من التعادل في سويسرا ليضمن إحراز صدارة المجموعة.

ويقوم ريال مدريد برحلته إلى سويسرا بدون لاعب خط وسطه المصاب لوكا مودريتش الذي حل محله اليافع إيسكو خلال مباراة الفريق السابقة التي فاز فيها 4 / صفر على آيبار بالدوري الأسباني يوم السبت الماضي.

من ناحية أخرى ، يحتل آرسنال المركز الثاني في المجموعة الرابعة ولا يحتاج سوى للتعادل غدا أمام ضيفه بوروسيا دورتموند لكي يتأهل إلى دور ال16 . وهي النتيجة التي ستضمن للفريق الألماني نفسه اعتلاء قمة المجموعة.

ولكن آرسنال سيكون عليه أولا أن يمحو ذكريات تعادله 3/3 مع أندرلخت البلجيكي في مباراته السابقة بالمجموعة الرابعة بعدما كان متقدما بثلاثة أهداف ثم هزيمته من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

وقال بير ميرتساكر مدافع آرسنال : "علينا أن نكون في قمة تركيزنا ، وليس لمدة 60 أو 70 دقيقة فحسب وإنما طوال التسعين دقيقة .. أعتقد أننا تعلمنا الكثير من مباراتنا السابقة ليس على مستوى دوري الأبطال وحسب وإنما بالنسبة للموسم كله بمسابقة الدوري المحلي أيضا".

وتعرض بوروسيا دورتموند ، الذي يقبع في منطقة الفرق المهددة بالهبوط في الدوري الألماني (بوندسليجا) ، إلى ضربة جديدة في موسم محبط يوم السبت الماضي عندما أصيب لاعب خط وسط الفريق ماركو ريوس بتمزق في أربطة الكاحل بما سيبعده عن الملاعب لعام 2015 المقبل.

ويلتقي أندرلخت مع جالطة سراي التركي في مباراة المجموعة الرابعة الأخرى غدا.

ويحتل يوفنتوس الإيطالي المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط بالتساوي مع أولمبياكوس اليوناني قبل أن يحل ضيفا على متذيل المجموعة مالمو السويدي غدا ، في الوقت الذي يحل فيه أولمبياكوس ضيفا على متصدر المجموعة أتلتيكو مدريد الأسباني الذي جمع تسع نقاط حتى الآن.

وقال بول بوجبا الذي سجل هدفين ليوفنتوس ليقوده إلى الفوز 3 / صفر على لاتسيو بالدوري الإيطالي مؤخرا : "إنها مباراة بالغة الأهمية .. نعلم أننا بحاجة لتحقيق الفوز لكي نتقدم أكثر في دوري الأبطال".

ويستضيف أتلتيكو ، الذي تحوم الشكوك حول مشاركة مهاجمه ماريو ماندزوكيتش غدا ، فريق أولمبياكوس وهو يعلم أن الفوز سيضمن له قمة المجموعة الأولى قبل الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة لأنه متقدم بالفعل بفارق ثلاث نقاط أمام ضيفه اليوناني.

وفي المجموعة الثالثة ، يحتل باير ليفركوزن صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط ويستطيع أن يضمن قمة المجموعة في حال فوزه على أقرب منافسيه موناكو الفرنسي غدا (خمس نقاط) في الوقت الذي سيضمن التعادل للفريق الألماني على الأقل التأهل لدور ال16 .

ولم يبتعد زينيت سان بطرسبرج أو بنفيكا البرتغالي ، ولكل منهما أربع نقاط ، عن المنافسة على التاهل لدور ال16 عن المجموعة الثالثة ولكن يجب على كلا الفريقين أن يسعيا لتحقيق الفوز غدا عندما يلتقيان سويا في روسيا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.orliine.net
King
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المشاركات : 634
جنسيتك :
الجنس - : ذكر
النقاط : 680
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2014

مُساهمةموضوع: __6   الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 13:27

جزاكم الله خيرا



لا حول ولا قوة الا بالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pit-ali
عضو نشيط



عدد المشاركات : 290
جنسيتك :
النقاط : 302
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 19/07/2011

مُساهمةموضوع: __12   الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 13:41

جزاكم الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دوري الأبطال يعود بنكهة المواجهات الإنجليزية الألمانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة اورلاين :: الأقسام المنوعة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: