شركة اورلاين

زائر
 
الرئيسيةالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع المليون رد لنصره الله
كيرى يؤكد لنتنياهو استعداد بلاده للوساطة لوقف إطلاق النار فى غزة
حصريا على شركة اورلاين استايل ترايدنت الحالي لاحلى منتدى بالتومبيلات
الان وحصريا استايل شركة اورلاين السابق مجانا
استايل اورلاين التطويري الاحترافي مجانا لكم
استايل تطويري خفيف تومبيلات محول من الفي بي خاص التصميم العربي
حصريا استايل عشاق الاشهار مجانا لكم
حصريا على شركة اورلاين فقط كود لجعل الاقسام دائرية مثل منتدانا
استايل ابداع العرب تومبيلات احترافي
ابل ستطرح الجيل الثالث من أي باد في 30 ابريل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
scorpion
 
Orliine
 
SITE
 
hacc
 
El Joker
 
ليون
 
Gerard Deulofeu
 
joventos.dally
 
alfahloy
 
yossi
 
أكتب هنا ما تريد أو ضع كود رسالة ترحيب أنت حر لكن إنتبه إلى تعارض الأكواد في ما بينها
الصفحة الرئيسيه التعليمـــات بحث الأعضاء بياناتي الرسائل الخروج

شاطر | 
 

  كيف نستغل ايام رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Orliine
مؤسس اورلاين

avatar

عدد المشاركات : 3845
جنسيتك :
الجنس - : ذكر
النقاط : 6972
التقييم : 22
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 22
الموقع : http://www.orliine.net

مُساهمةموضوع: كيف نستغل ايام رمضان    الأحد 14 يونيو 2015 - 11:58

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله –صلى الله عليه وسلم - ... أخي الحبيب ... كل عام وأنتم بخير ...
* هل تريد أن تحمي نفسك من عطش 50.000 سنة يوم القيامة ؟؟
عندما تصوم يوما في رمضان فإنك تصوم 14 ساعة أي =50000 ثانية تقريبًا
فهل تتخيل أن صوم 50000 ثانية في رمضان يقيك عطش 50000 سنة يوم القيامة ؟؟؟
أي ان الثانية الواحدة في رمضان بسنة كاملة من سنوات الحر والعطش يوم القيامة !!!!!
* أخي الحبيب... إذا فاتك رمضان ....لن يعوض ...ألا يكفي كل رمضان ضاع في حياتك من قبل ...إذا وقعت فقم ... لا تيأس ... اجعله كأنه آخر رمضان في حياتكواشحذ عزمك وانطلق معنا في هذه المشاريع قدر وسعك:-



هل تعلم أن حسنات ختمة قرآن واحدة في الأيام العادية = 3,3 مليون حسنة إذا تقبلها الله – سبحانه وتعالى - ( أي تمحو 3,3 مليون سيئة ( ... ومضاعفة الحسنات في رمضان جعلت ثواب العمرة في رمضان = ثواب الحج مع رسول الله !! ...
• فما بالك بثواب ختمة القرآن في رمضان ؟؟؟ مئات الملايين من الحسنات بين يديك فهل ستضيعها ثم تندم على الحسنة الواحدة يوم الفزع الأكبر ؟ هكذا رصيدك أعلى من رصيد أصحاب شركات المحمول والملتي ناشيونال جروبز !!
• اجعل بداية الشهر هي أقوى مافي الشهر كله ..فور بداية أول ليلة في رمضان .. اشحذ عزمك وصمم أن تكون هذه الليلة هي ليلة العتق من النار ... من أول ليلة بإذن الله ..وكل ليلة فور الإفطار اعزم أن تكون هذه الليلة هي ليلة العتق من النار ...( إن لله تبارك وتعالى عتقاء في كل يوم وليلة (صححه الألباني ..أمامك 60 فرصة للعتق من النار في كل يوم فرصة وفي كل ليلة فرصة ...
يعني في رمضان :- إذا صحت ليلة واحدة .....انقاذ لمصيرك كله ... إذا صح يوم واحد ..... إنقاذ لمصيرك كله .



\هل تعلم أن لك في رمضان 60 دعوة مستجابة يعنى أن 60 مشكلة من مشاكل حياتك يمكن أن تحل , 60حلمًا من أحلام حياتك يمكن أن يتحقق ...(ولكل مسلم في كل يوم وليلة دعوة مستجابة ) صححه الألباني ...لو أن أغنى أغنياء العالم أعطاك 60 شيك على بياض – كيف يكون فرحك ؟_ولله المثل الأعلى_ الله أعطاك 60 دعوة مستجابة لكل يوم وليلة
• غير حياتك في نصف ساعة : ( احتفظ بكتيب دعاء في جيبك واقرأ فيه بتضرع كل يوم ولا تضيع مفاتيح خزائن الله في حياتك )

هل تعلم أنك إذا سمعت الأذان فقمت فوراً فتوضأت وانطلقت فوراً إلى المسجد فصليت فيه الفريضة لك ثواب حجة ( من خرج من بيته متطهرا إلى صلاة مكتوبة فأجره أجر الحاج المحرم)صححه الألباني .. ((وللنساء نفس الأجر في منزلها إن شاء الله إذا صحت نيتها بطاعة الله ورسوله بالقرار في البيت وهي راضيه )

• حجة أخرى : ( من صلى صلاة الغداة "أي الفجر" في جماعة ثم جلس يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم قام فصلى ركعتين انقلب بأجر حجة وعمرة )صححه الألباني ...... جلسة الضحى وحدها تفوز بسببها بأجر 30 حجة وعمرة في رمضان .
• حجة أخرى ..صح عن رسول الله ص أن حضور درس علم له أجر حجة ...صلى التراويح في مسجد فيه كلمة بين الركعات فهي تقوم مقام درس العلم بإذن الله.... هل هناك عاقل يضيع سبع حجات يومياً !!!
غالب الناس يضيع الساعة التي بعد الإفطار رغم أنك لو قرأت فيها جزءاً من كتاب الله لقرأت فيها على مدى الشهر ختمة كاملة ؟؟؟ فماذا يعطلك عن ثواب ختمة كاملة ؟؟!! هل يعوضك عن ذلك برنامج كوميدي ؟؟أو حوار مع فنان ؟؟

اقرأ هذا الحديث المبهر ( إن الله ليمهل في شهر رمضان كل ليلة حتى اذا ذهب ثلث الليل الأول هبط إلى السماء ثم قال هل من سائل يُعطى هل من مستغفر يُغفر له هل من تائب يُتاب عليه ) صححه الألباني ....أكثر مايبهر هنا أن الله ينزل في غير رمضان على أشهر الأقوال كل ليلة في الثلث الأخير من الليل أما في رمضان فيتنزل في آخر ثلثين من الليل , فمعظم الليل في رمضان فرصة هائلة لتفريج الكربات ونيل العطاءات فيا لها من فرصة لا تعوض ؟؟ ... نم ..لو لم يكن عندك ذنب ..نم ..لو لم تكن محتاجاً لأي شيء من الله..نم..لو لم تكن مشتاقا الى جوار الله في الفردوس .

ليلة العمر :
ليلة القدر 12 ساعة خير من ألف شهر ... أي خير من 720.000ساعة أي ( 3/4 مليون ساعة ) ... إذا ساعة فيها أفضل من 60.000 ساعة ... آية القرآن فيها أعلى من 60.000 آية والركعة فيها أعلى من 60.000 ركعة و تفطير صائم فيها أعلى من 60.000 تفطير صائم في غيرها ...حقا ..( من حرم خيرها فهو المحروم )حديث صحيح ... إنها حقاً ليلة العمر ... فطر فيها الصائمين … وصل رحمك ولو بالهاتف .... وصالح كل من بينك وبينه مشاحنة ولو بالهاتف ... واقرأ القرآن … وصلى فيها حتى تتفطر قدماك كرسول الله ص… ومن أفضل العبادات فيها أن تعفوعن كل من ظلمك ... وسل الله العفو فإن الجزاء من جنس العمل( اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا )






عاهد الله في الإعتكاف على عبادة لا تتركها أبدًا بعد رمضان( صيام , قيام ساعة كل ليلة , ورد قرآن ثابت ) ... وعاهده على ثغر من ثغور نصرة الإسلام انذر حياتك لنصرة الدين من خلاله .. حتى يصبح كل رمضان نقطة تغيير حقيقية في علاقتك بالله .
أحبابنا من المسلمين والمسلمات في بلاد الغرب .. لاتدعوا أي شيء يشغلكم عن الله في رمضان .. ولا تنسوا دعوة غير المسلمين إلى الإسلام بأقوالكم وأخلاقكم ودعائكم لهم .





نصيحه من اخ الى اخوته "
احرصؤ على أن يكون هذا الشهر المبارك نقطة محاسبة وتقوم لأعمالكم ومراجعة وتصحيح
لحياتكم.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.orliine.net
 
كيف نستغل ايام رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة اورلاين :: المنتدى الاسلامي :: الخيمة الرمضانية-
انتقل الى: